منتديات الإمام الرضا عليه السلام

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات الإمام الرضا عليه السلام


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 والشعب العراقي ...امام افواه كلاب مسعورة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امواج العراق



عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

مُساهمةموضوع: والشعب العراقي ...امام افواه كلاب مسعورة؟   الخميس نوفمبر 18, 2010 1:51 am

مااكثر اللغو والسفسطة والتراهات والاعادة والتكرار لمصطلحات وعبارات الوطنية والحرص على العراق وخدمة شعبه وتعويضه وتحقيق الامن والامان ...ولايستثنى سياسي من محفوظته هذه التي حفظوها عن ظهر قلب لانه لابديل لها...وعندما تكون المفاهيم الوطنية واصطلاحاتها وعباراتها ظاهرية سطحية تستخدم للاستهلاك الاعلامي وغاية للوصول للجاه والمنصب ومزيد من التربع والسلب والنهب..فانها تكون لغو ولهو وكذب ونفاق اوجع رؤوس الشعب ..هكذا نجد الساسة يتمسكون كذبا وخداعه بمفاهيم سطحية اعتبارية لاصدق وجدية فيها ابدا....
والاكثر الما والاشد قسوة...ان هذه المفاهيم والادعاءات الكاذبة...من يطبقها ومن يجسدها ومن يحققها في الخارج ..هم انفسهم الساسة والكذابين والمفسدين....مفاهيم كاذبة ومخادعة ...والمطبيقن لها
اكذب وافسد واقبح؟؟ وان تسالهم او تسال من تعبد بهم ...الجواب ليس عندنا الا هؤلاء فمن اين ناتي بغيرهم؟! وهذا اقرار مبطن او ضمني بانهم فاشلين فاسدين؟ وهذه مردودة لان العراق فيه من الرجال الرجال الصادقين في الاقوال والافعال وان الله لم يخلق فقط هؤلاء الحثالة..!
ارجع لماذا هذا ولماذا ذاك ..وهم نفس الوجوه القبيحة ونفس الكذابين ونفس العملاء..ان لم يكن عميل لامريكا ..فهم عميل لايران...وان لم يكن بعثيا...فهو مجوسيا فارسيا...وهكذا...الاقبح والاسوء والاشر
والاكذب.والارعن...والاجرم ...واي صفة قبيحة وفعل قبيح تجدها فيهم؟
ونعيد السؤال عليهم لماذا هذا....فالجواب بديهي...وهو من قلة الخيل شدوا على الكلاب سروج؟؟!!! ولان الكلاب ايظا متفاوتة في اذيتها ونجاستها وكما يقول المثل الدارج (كلب مبلل ) فهذا اكثر ضررا واخطر ؟
حكومة من قلة الخيل شدو على الكلاب سروج...شدو على الكلب المطلك سرج وزارة الخارجية...وشدوا على الكلب الطالباني سرج رئاسة الجمهورية...وشدوا على المالكي سرج رئاسة الوزراء
والدور ياتي للكلاب الاخرى لشد السروج عليها
والسروج ومصدرها وصناعتها تختلف باختلاف ولاء الكلب للجهة او الدولة التي تريده وتداريه؟ فامريكا صنعت سرج المطلك وهي من شدته عليه..وايران شدت سرج المالكي والطالباني؟!
المهم هي الان في وضع الاستعداد..لممارسته هوايتها وكما دربوهم عليها ..من العض والنهش والنباح ونقل مرض داء الكلب؟!!!!
وهكذا تستعد الكلاب الاخرى ..بعد الانتهاء من اعداد سروجها الخاصة بها؟! ولعله ايظا هذه المرة بالاتفاق والاجماع بين ايران وامريكا واسرائيل وتركيا؟!!!!!!
والشعب العراقي ...امام افواه كلاب مسعورة؟! دربت على الغدر به ونههشه وعضه؟!!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
والشعب العراقي ...امام افواه كلاب مسعورة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الإمام الرضا عليه السلام :: قسم الموضوعات العامة-
انتقل الى: