منتديات الإمام الرضا عليه السلام

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات الإمام الرضا عليه السلام


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا وطن لا ظل بيت لا شبر عندي .... فوك القهر والضيم ريسنة كردي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امواج العراق



عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

مُساهمةموضوع: لا وطن لا ظل بيت لا شبر عندي .... فوك القهر والضيم ريسنة كردي   الأحد ديسمبر 05, 2010 1:59 am

[ b]
[color=red


كما تعودنا من الاكراد على التفاهات والمهاترات . اتحفنا اليوم كاكا جلال البالون الاسرائيلي بمقترح انشاء محافظة خاصة بالاخوة المسيحيين . وهذه الخطوة تدلنا على من سبب التفجيرات والاغتيالات التي طالت المسيحيين العراقيين . ولتعرف من المسبب اعرف المستفيد . ولأنها ستدفع بالمسيحيين بالمطالبة بها لحماية انفسهم .
فمن باب تكثير اتجاهات الضغط فانهم اي الاكراد سيحصلون على معين لهم للضغط على الحكومة المركزية من اجل الحصول على الفدرالية المنشودة . ومن باب اخر فانهم ينفذون ما تريده القوى المعادية للعراق . وسيدفع ذلك بالاذناب الاخرى مثل المجلس الاعمى للثورة الاموية للمطالبة بمحافظة النجف وكربلاء . وحزب اللغوة للمالكي سيطالب بمحافظة كربلاء بعد التنازع مع المجلسيين . وحزب الرذيلة سيطالب بمحافظة البصرة . وحزب علاوي سيطالب بتكريت والرمادي . وحزب الديج سيطالب بمحافظة لا ادري ماهي .....
والمشكلة الاساسية ليست في من يطالب بها . وانما المشكلة بمن يمدهم بالقوة او الشرعية او المساعدة او التضليل او حتى السكوت عنهم . فمثلا ان المجتمع ان سكت ولم ينتفض . مرة لأنه تابع لحزب من الاحزاب التي تطالب بالفدرالية والتقسيم فيكون مع حزبه . واخر قد يكون غير مبالي بما يحدث . لأنه لا يدفع الثمن مباشرة بل بعد عدة سنين . فيكون لا ابالي . وهنا ستتدخل المرجعية في عملية ترسيخ هذه الفكرة وتوسيعها وتثبيتها من خلال عيونها وجذورها بطريقتها السحرية التي تسحر اذهان الناس وتعمي ابصارهم وبصائرهم .
ونحن لسنا ببعيدين عن كردستان . فالمار بها والزائر لها ناهيك عن الساكن بها يلمح في عيون اهلها العامة الظلم والاضطهاد والحرمان . فعائلة الطالبانيين لها الافضلية وهي العائلة المميزة والباقين من العوائل ليس لهم الا الفتات . وعائلة البرزاني تنافسها على السلطة والسيادة وهذا يستدعي الصراع فيما بينهم وتكون الضحية هي العوائل الاخرى من الكرد . حيث نلاحظ ان هذه العوائل اشبه بالعائلة الملكية وما دونها فانهم خدم ومضطهدون .
ولكي تضمن هاتان العائلتان بقائهما في السلطة فانهما باعا دينهما وكرامتهما وقوميتهما لليهود من خلال تنفيذ مأرب ومخططات تقسيمية وتخريبية وطائفية والفكرة الاخيرة التي جاءت بها (البقرة جلال) احداها .[/color]
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا وطن لا ظل بيت لا شبر عندي .... فوك القهر والضيم ريسنة كردي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الإمام الرضا عليه السلام :: قسم الموضوعات العامة-
انتقل الى: